الاثنين، 9 يونيو 2014

اختراع اسرائيل لسلاح "bionic hornet" القاتل

الدبور الالكتروني
 إسرائيل تصنع "bionic hornet" اي "الدبور الالكتروني" الذي هدفه القضاء على المسلحين لمكافحة المقاومة الفلسطينية. باستخدام تكنولوجيا النانو اي nanorobot في محاولة لخلق روبوت حجمه لا يتجاوز الدبور بل و يشبهه وبالتالي فهو خفي تماما و من شأنه أن يكون قادر على مطاردة وقتل أهدافه.

وقالت صحيفة  the daily Yedioth Ahronoth ان الروبوت الطائر، الملقب ب "الدبور الالكتروني"، تكون قادرة على التنقل في أسفل الأزقة الضيقة لاستهداف الاعداء حيث بامكانها الانفجار دون ان تفقد اسرائيل اي جندي.
وقالت الصحيفة ايضا ان هذه التقنية هي واحدة من العديد من الأسلحة التي يجري تطويرها من قبل العلماء لمحاربة المتشددين. وتشمل الآخرين قفازات السوبر التي من شأنها أن تعطي المستخدم قوة هائلة وأجهزة استشعار مصغرة للكشف عن الانتحاريين.    
كما ترون فهذا شبيه بالخيال و لهذا على العرب الاستفاق من سباتهم فكما تعلمون فان البحث العلمي عندنا هو شبه منعدم.


.قال نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي Shimon Peres ان البحث يدمج تكنولوجيا النانو في قسم أمن إسرائيل وسوف تجد الحلول الإبداعية للمشاكل التي كان الجيش غير قادر على التصدي لها.
و اضاف ."أثبتت الحرب في لبنان أننا بحاجة أصغر الأسلحة. انها غير منطقية لإرسال طائرة بقيمة 100 مليون دولار مقابل الإرهابية الانتحارية، لذلك نقوم ببناء اسلحة مستقبلية".و انه من المتوقع نماذج لأسلحة جديدة في غضون ثلاث سنوات.

لمن يريد مشاركة الموضوع فليضغط على الازرار تحت.
المصادر 1 2
اختراع اسرائيل لسلاح "bionic hornet" القاتل
  • العنوان : اختراع اسرائيل لسلاح "bionic hornet" القاتل
  • كاتب الموضوع :
  • تاريخ : 6/09/2014
  • اقسام الموضوع :
  • تعليقات Blogger
  • تعليقات Facebook

0 comments:

إرسال تعليق