الأحد، 4 مايو 2014

شفاء من كل داء اوصى به الرسول صلى الله عليه وسلم

الحبة السوداء-من كل الكون

 شفاء من كل داء اوصى به الرسول صلى الله عليه وسلم وهي الحبة السوداء.اثبتت الأبحاث الحديثة أن جهاز المناعة يملك تقديم العلاج الدقيق المتخصص لكل داء يمكن أن يصيب الجسم، من خلال تنشيط المناعة النوعية متمثلة في الخلايا الليمفاوية المنتجة للأجسام المضادة، والخلايا القاتلة المفصلة والمخصصة لكل داء. وأن الحبة السوداء تأثيراً منشطاً ومقوياً لهذه المناعة، فيمكن بذلك أن يكون في الحبة السوداء شفاء من كل داء.كما  ثبت في الحديث الذي رواه البخاري عن عائشة ـ رضي الله عنها ـ أنها سمعت النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ يقول: إن هذه الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا من السام. قلت وما السام؟ قال: الموت.

جهاز المناعة-من كل العالم
وقد استعملت الحبة السوداء في كثير من دول اشرقين الأوسط والأقصى كعلاج طبيعي منذ أكثر من ألفي عام وتم استخلاص مركب النيجيللون من زيت الحبة السوداء عام 1959م على يد الدخاخني وزملاؤه، وتحتوي بذور الحبة السوداء على 40% من وزنها زيتاً ثابتاًو 1.4% زيوتاً طيارة، وتحتوي على خمسة عشر حمضاً أمينياً، وبروتين وكالسيوم وحديد وصوديوم وبوتاسيوم، وأهم مركباتها الفعالة هي: الثيموكينون، والدايثيموكينون، والثيموهيدروكينون، والثيمول.
أجرى الدكتور أحمد القاضي وزملاؤه بالولايات المتحدة الأمريكية بحثاً عن تأثير الحبة السوداء على جهاز المناعة في الإنسان وقد أجري البحث في دراستين كانت نتائج الدراسة الأولى :
زيادة في نسبة الخلايا اللمفاوية التائية المساعدة  بنسبة 55% وTh إلى الخلايا الكابحة Tsزيادة متوسطة في نشاط خلايا بنسبة 30% وقد أعيدت الدارسة مرة أخرى على مجموعة ثانية من المتطوعين.

شفاء من كل داء اوصى به الرسول صلى الله عليه وسلم
  • العنوان : شفاء من كل داء اوصى به الرسول صلى الله عليه وسلم
  • كاتب الموضوع :
  • تاريخ : 5/04/2014
  • اقسام الموضوع :
  • تعليقات Blogger
  • تعليقات Facebook

0 comments:

إرسال تعليق